يونيو 22, 2026 7:37 صباحًا

رئيس الجهاز التنفيذي يلتقي ممثلين عن مؤسسات حكومية وإعلامية ويؤكد على أهمية التعاون المشترك مع كل الجهات الحكومية وغير الحكومية

استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد الثلاثاء ٢٧ تموز ٢٠٢١، بمقر الهيئة ممثل رئيس ديوان الوقف الشيعي الأستاذ فاضل الشرع، ومدير عام قناة النجباء الفضائية الأستاذ أمير القريشي. وجرت خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون المشترك مع المؤسسات الحكومية وفقا لما نص عليه القانون وبما يخدم المصلحة العامة، إضافة الى فتح أبواب التعاون وتعزيز العلاقات مع المؤسسات الإعلامية استنادا للصلاحيات المخولة للهيئة وبما نص عليه الدستور العراقي.  بدوره عبر ممثل رئيس ديوان الوقف الشيعي الأستاذ فاضل الشرع عن استعداد الديوان للتعاون في مختلف المجالات التي تتطلب تعاونا مثمرا لخدمة المواطنين، والعمل على استيعاب الخدمات للتجمعات البشرية الكبيرة خلال الزيارات المليونية في بغداد وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف.  فيما  أثنى مدير عام قناة النجباء الفضائية الأستاذ أمير القريشي على متابعة الهيئة لاحتياجات المؤسسات الإعلامية وتسهيل اجراءات الحصول على تراخيص البث الاذاعي والتلفزيوني الخاصة بكل مؤسسة بما يخدم حرية التعبير وتوفير افضل الاجواء للعمل الإعلامي في البلاد. 

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي 

٢٨ تموز ٢٠٢١

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي