يونيو 23, 2026 9:41 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات توقع عقد شراكة مع وزارة التربية واليونسكو وبالتعاون مع شركات الهاتف النقال

وقعت هيئة الاعلام والاتصالات عقد شراكة مع وزارة التربية العراقية و اليونسكو وبالتعاون مع شركات الهاتف النقال.
وقال اعلام الهيئة في تصريحات صحفية اليوم ان عقد الشراكة بين الجهات المشاركة جاء لتجاوز التحديات والعقبات للأنظمة التربوية والتطورات التكنولوجية وما ستحققهُ من تسهيلات ودقة في العمل وحرصاً من تلك الجهات على المستقبل العلمي للطلبة وتعزيز قدرات الملاكات التعليمية.
واضاف ان الهيئة سعت للعمل مع منظمة الامم المتحدة (اليونسكو) في العراق على وضع نظام ادارة المعلومات التربوية والذي يتيح للإدارات التحول الى النظام الرقمي بدلاً من النظام الورقي لتجتمع في ادارة مركزية موحدة، مؤكدا ان هذا التوقيع سيكون نقطة تحول وبداية نحو تحقيق اتمتة رقمية تماشي مثيلاتها من الدول في هذا المجال.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٥ آب ٢٠٢١

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي