تلقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد كتاب شكر وتقدير من اليونسكو عن جهوده المتميزة ومتابعته الحثيثة لإطلاق المرحلة التشغيلية من مبادرة تزويد المدارس بالإنترنت.
وقد ثمن مدير مكتب اليونسكو وممثل المنظمة لدى العراق السيد باولو فونتاني جهود الدكتور المؤيد في إنجاح الشراكة، آملًا استمرار التعاون خدمة للعراق وشعبه الكريم.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٣ أيلول ٢٠٢١



