التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد والوفد المرافق له سعادة السفير العراقي في القاهرة د. احمد نايف الدليمي في مقر السفارة العراقية بالقاهرة، الخميس ٣٠ أيلول ٢٠٢١.
وبحث الجانبان اهم القضايا ذات الاهتمام المشترك. وقدم الدكتور المؤيد في ختام اللقاء هدية تذكارية لسعادة السفير معربا عن امتنانه لحفاوة الاستقبال.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ تشرين الاول ٢٠٢١




