يونيو 24, 2026 1:11 صباحًا

الهيئة تكثف جهدها الميداني لتعزيز التعاون المشترك مع شركة غاز البصرة في مجالي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبصرة

تكثف هيئة الإعلام والاتصالات جهودها الميدانية في المنطقة الجنوبية لتعزيز آليات التعاون المشترك وفتح آفاق العمل الجاد بين الهيئة وشركات الغاز في محافظة البصرة في مجالي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك عبر لقاءات مباشرة وجولات فحص ميداني.وقال مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية م. صفاء صالح مهدي، انه جرى عقد لقاءات مع الكادر المتقدم في شركة غاز البصرة وناقشت اهم التطورات التقنية والسبل الكفيلة لاستثمار الطيف الترددي بالصورة الامثل لخدمة انتاج الغاز في المحافظة، اضافة الى استعراض الوسائل التكنولوجية التي يمكن تسخيرها لزيادة الانتاج والحفاظ على الثروة الوطنية.واكد صالح ان اللقاء تضمن ايضا اجراء جولة فحص مشتركة لجودة الخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال والانترنت في موقع الشركة، واجراء عمليات مسح شاملة للطيف الترددي المستخدم بهدف متابعة الالتزام بشروط الترخيص وفق المحددات القياسية والقوانين النافذة في العراق.

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي

١ آذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي