اوضح عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح ان عملية اتمتة المعلوماتية والتحول الرقمي يحتاجان الى تكاتف كل الجهود والعمل المشترك بين كل الجهات المعنية بقطاع تكنولوجيا المعلومات.واكد الصالح خلال زيارته لجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولقائه رئيس الجامعة ا.د. عباس محسن البكري على مضي الهيئة بتنظيم قطاع تكنولوجيا المعلومات وتطويره بالاستفادة من الخبرات الاكاديمية، مبينا ان الفترة المقبلة ستشهد اطلاق مبادرة تدريب المبرمجين وحماية حقوقهم ودراسة اعمام الفائدة من البحوث والابتكارات الهندسية والمعلوماتية لطلبة الجامعة.بدوره رحب رئيس الجامعة د. عباس محسن البكري بالزيارة مشيرا الى اهمية التعاون بين الجامعات وهيئة الإعلام والاتصالات لما فيه من تقديم خدمات مجتمعية تمهد للتحول الرقمي في البلاد. وجرى خلال اللقاء الذي حضره معاونو رئيس الجامعة وعمداء الكليات التباحث بشأن التعاون بين الهيئة والجامعة وتبادل الخبرات وعقد ورش العمل والندوات لاشاعة مفاهيم تكنولوجيا المعلومات في الاوساط المجتمعية.
مجلس مفوضي
هيئة الإعلام والاتصالات
٢ اذار ٢٠٢٢


