يونيو 24, 2026 2:04 صباحًا

قسم التدريب والتطوير يختتم دورة تنمية المهارات الإعلامية لمنتسبي هيئة الإعلام والاتصالات

أُختُتمت الخميس ٣ آذار ٢٠٢٢، الدورة التدريبية الخاصة بالتربية الإعلامية الرقمية التي نظمها قسم التدريب والتطوير في الهيئة بالتعاون مع كلية الإعلام في جامعة بغداد وشارك فيها منتسبو هيئة الإعلام والاتصالات لمدة اربعة ايام متتالية.وتضمنت الدورة التي قدمتها د. ارادة زيدان الجبوري و د. بشرى جميل الراوي التدريسيتان في كلية الإعلام/ جامعة بغداد مفردات تخص مهارات التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة بوعي ومسؤولية، فضلا عن التعريف بصحافة المواطن الرقمي التي بدأت تغير مفهوم الإعلام التقليدي.واشتملت محاور الدورة ايضا على معرفة التعامل مع نشر صور العنف واخلاقيات المهنة الإعلامية والتحقق والتدقيق بفكر نقدي وكشف تزييف الاخبار والصور، والوعي الاخلاقي والمبادئ التوجيهية لمساعدة العاملين في مجالات اعلامية.ويأتي انعقاد الدورة التي شهدت العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة، من اجل تطوير قابليات ومهارات الموظفين بما يحقق كفاءة في الاداء وسرعة في انجاز المهام الموكلة اليهم لا سيما في قطاع الإعلام.

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي

٣ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي