اجتمعت دائرة جودة الخدمة ومراقبة الطيف الترددي ومكتب كربلاء المقدسة في هيئة الإعلام والاتصالات، الاحد ٦ اذار ٢٠٢٢، بشركات الهاتف النقال (زين العراق، اسياسيل، كورك) كل على حدة لمناقشة الاستعدادات لزيارة النصف من شعبان في كربلاء المقدسة.
وعرض مدير دائرة الجودة م. اوس مجيد العوادي توصيات الهيئة بخصوص تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام والحفاظ على معايير الجودة العالية التي تتوافق مع استخدامات الزائرين على جميع المحاور.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٦ اذار ٢٠٢٢





