شارك مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في البصرة انشطته الإعلامية والفنية الخاصة بالهيئة في معرض الزهور الذي انطلقت فعالياته على ارض المدينة الرياضية في المحافظة بحضور عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية والدولية.
وقال معاون مدير مكتب الهيئة في البصرة المهندس معتز عادل إن المشاركة جاءت تعزيزا للتواصل الاجتماعي لهيئة الإعلام والاتصالات ودعمها المستمر للانشطة المحلية المختلفة بما يسهم في إسناد الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور والتعريف بخدماتها وانشطتها، مشيرا الى انه تم توزيع عدد من المنشورات والمطبوعات التي توضح الدور التنظيمي للهيئة.
الجدير بالذكر إن المعرض الذي شارك فيه عدد كبير من المؤسسات والمنظمات الوطنية والدولية يستمر لثلاثة أشهر ويحتوي ما لا يقل عن مئة الف زهرة ويشمل ايضا اقامة فعاليات فلكلورية وفنية منوعة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٩ اذار ٢٠٢٢






