استعدادا لزيارة النصف من شعبان المليونية الى كربلاء المقدسة، استنفرت الهيئة فرقها الفنية للعمل من اجل ضمان جودة الخدمات التي تقدمها شركات الهاتف النقال.
وقال مدير مكتب الهيئة في كربلاء المقدسة م. ميثاق طالب جبار انه وبتوجيه رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد باشرت الفرق الفنية بتنفيذ الخطط الموضوعة من خلال تدقيق معايير التنصيب و الصيانة للاجهزة ومعدات الاتصال الراديوية وفق المعايير العالمية وعقد الترخيص.
منوها الى ان د. المؤيد يشرف بشكل دقيق على خطوات تنفيذ الاستعدادات للزيارة المرتقبة في النصف من شعبان، من اجل ان تقدم خدمات الاتصالات والانترنت بجودة عالية حيث استعدت الفرق الجوالة المنتشرة داخل وخارج المحافظة لاي طارئ لانجاح هذه زيارة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٤ اذار ٢٠٢٢




