يونيو 26, 2026 11:44 مساءً

الهيئة تختتم ورشة تبادل الخبرات وتدعيم الجهد الفني والهندسي لمديرية الاتصالات في وزارة الدفاع

اختتمت هيئة الإعلام والاتصالات الورشة التدريبية الخاصة بتبادل المعلومات وتدعيم الجهد الفني والهندسي لمديرية الاتصالات في وزارة الدفاع، حيث قدمها مجموعة من المتخصصين في دائرتي تنظيم الاتصالات وجودة الخدمة ومراقبة الطيف الترددي لتطوير قدرات المختصين في وزارة الدفاع في مجالات الاتصالات ومراقبة الطيف الترددي.
وقدم عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات الاستاذ محمد الاسدي شهادات المشاركة للحاضرين في محاور الورشة التي امتدت لاسبوعين متتاليين، معبرا عن شكره للمشاركين الذين اسهموا في تدعيم النشاط المشترك بين الهيئة ووزارة الدفاع، والنهوض بالامكانات الفنية والهندسية وزيادة مستوى المعرفة في هذا الجانب المهم والحيوي لا سيما في قضايا الامن السيبراني والسيطرة على الطيف الترددي.
من جهته قال مدير الاتصالات العسكرية في وزارة الدفاع اللواء الركن رائد شاكر ان المشاركة في هذه الورشة تعد بادرة للشروع بجملة نشاطات مشتركة بين الهيئة ومديرية الاتصالات في وزارة الدفاع، مشددا على اهمية ما تضمنته الورشة من محاور تخصصية مهمة ترتبط بشكل مباشر بعمل مديريته.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٦ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي