شاركت هيئة الإعلام والاتصالات بالمؤتمر التنسيقي الثاني لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة التطرف العنيف المؤدي الى الارهاب، بجهد تعاوني بين مستشارية الامن القومي والمنظمة الدولية للهجرة IOM في اربيل.
وقدم ممثل الهيئة في اللجنة د. حسين ابراهيم حسين ورقة بحثية ضمن فعاليات المؤتمر حملت عنوان (دور هيئة الإعلام والاتصالات في الحد من خطاب التطرف وتعزيز الأمن القومي)، مستعرضا خلالها الدور الوقائي والاجرائي للهيئة، والمشاريع المستقبلية التي تسعى هيئة الإعلام والاتصالات الى تحقيقها في استراتيجيتها الوطنية لمناهضة للتطرف.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٨ اذار ٢٠٢٢




