بحث رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد وعلى هامش زيارته سلطنة عمان مع السفير العراقي في السلطنة الاستاذ قيس العامري جملة من الملفات المشتركة.
وناقش اللقاء اهمية تطوير فرص التعاون المشتركة وتطوير آليات المتابعة بين السفارة والهيئة، فضلا عن التطرق إلى النتائج المتحققة من الزيارة وانعاكساتها الايجابية على قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٢ اذار ٢٠٢٢


