يونيو 25, 2026 12:09 صباحًا

مكتب الهيئة في المنطقة الشمالية ينظم دورة لتطوير ملاكاته اداريا وماليا

نظم مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الشمالية – محافظة كركوك دورة لتطوير موظفيه في الجوانب الادارية والمالية وبالتعاون مع الدائرة الادارية والمالية في الهيئة.
وقال معاون مدير مكتب المنطقة الشمالية المهندس محمد قاسم عباس ان هذه الدورة تأتي لتطوير موظفي المكتب والنهوض بقدراتهم لا سيما في الجوانب الادارية والمالية ورفع مستوى الكفاءة في الاداء لانجاز المهام الموكلة اليهم بدقة وكفاءة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٥ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي