نظم مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الشمالية – محافظة كركوك دورة لتطوير موظفيه في الجوانب الادارية والمالية وبالتعاون مع الدائرة الادارية والمالية في الهيئة.
وقال معاون مدير مكتب المنطقة الشمالية المهندس محمد قاسم عباس ان هذه الدورة تأتي لتطوير موظفي المكتب والنهوض بقدراتهم لا سيما في الجوانب الادارية والمالية ورفع مستوى الكفاءة في الاداء لانجاز المهام الموكلة اليهم بدقة وكفاءة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٥ اذار ٢٠٢٢




