نظمت دائرة التنظيم الإعلامي في الهيئة اجتماعا مع عدد من وسائل الإعلام لمناقشة اعمامات الهيئة السابقة وتأكيداتها على أهمية الالتزام بلائحة قواعد البث الإعلامي و الحفاظ على اجواء الشهر الفضيل مراعاة للقانون والمطالبات الجماهيرية في حفاظ وسائل الإعلام على القيم الروحية والاجتماعية للشعب العراقي.
كما ناقشت الهيئة آليات التعاون مع وسائل الإعلام في تطوير الخطاب والمحتوى الإعلامي المهني الذي يسهم في بناء المجتمع من خلال الالتزام برسالة الإعلام الهادفة و المسؤولة، واكد المجتمعون على ان الهدف من اللقاء ليس تقييد الحريات بقدر ما هو توجه حقيقي لتنظيم آليات العمل واشاعة روح الحوار والتعاون والتكاتف بين وسائل الإعلام.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ نيسان ٢٠٢٢






