يونيو 22, 2026 7:17 مساءً

خلية الإعلام الحكومي تجتمع بالامين العام لمجلس الوزراء وتناقش العديد من القضايا

اجتمعت خلية الإعلام الحكومي، الاحد ٣ نيسان ٢٠٢٢، مع الامين العام لمجلس الوزراء د. حميد نعيم الغزي للعمل على إعداد منهجية عمل واضحة تعكس الخطط والبرامج الحكومية بشكل شفاف إلى الرأي العام المحلي، والإقليمي والدولي، فضلاً عن الكشف عن المعالجات التي وضعتها الحكومة لتجاوز الأزمات.وقال د. الغزي ان وسائل الإعلام الوطنية تساهم في تقويم الأداء الحكومي عن طريق طرح مؤشراتها بشكل موضوعي عبر منصاتها المختلفة، مشددا على اهمية تنسيق الرؤى والاستراتيجيات بينها وبناء علاقات إعلامية رصينة مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية.وقال ممثل الهيئة في الخلية مدير دائرة التنظيم الإعلامي جادر الجادر ان الإعلام الحكومي لا يزال يعمل وفق مضامين تقليدية اصبحت لا تنسجم مع التطور الحاصل في الوسائط الإعلامية، لذلك يفضل النهوض بهذا القطاع من خلال استخدام الانماط المتطورة، وتوظيف الآليات الحديثة المستخدمة بالتسويق الإعلامي عبر المنصات الرقمية المختلفة، منوها الى انه بامكان هيئة الإعلام والاتصالات ان تقدم المساعدة لمؤسسات الدولة عبر توظيف الجانب الدعائي لصالحها، وتحقيق التوجيه والتثقيف.

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي

٣ نيسان ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي