شارك رئيس مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات الاستاذ بسام سالم وعضو المجلس الاستاذ محمد الاسدي في احتفالية منظمة الصحة العالمية التي اقيمت ببغداد بمناسبة يوم الصحة العالمي والذكرى الثلاثين لتأسيس مكتب المنظمة في العراق.
وقدمت المنظمة مجموعة من الدروع التقديرية للجهد المبذول من قبل عدة جهات خلال جائحة كورونا، وفي مقدمتها هيئة الإعلام والاتصالات، حيث قدمت مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في العراق د. احمد زويتن دروعا لكل من رئيس مجلس المفوضين الأستاذ بسام سالم وعضو المجلس الأستاذ محمد الاسدي، لدور الهيئة في تدعيم جهود منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العراقية خلال جائحة كورونا.
وتضمن الحفل عددا من النشاطات المتنوعة وعرض المواد الإعلامية التي تعكس الاستجابة والتصدي لفيروس كورونا إضافة الى فعاليات فنية عامة كرسوم الأطفال التي جرى تكريم الفائزين بجائزة المنظمة لاجمل الرسوم الصحية والبيئية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ نيسان ٢٠٢٢







