اوضح عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح سعي الهيئة الى تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات واشاعة المفاهيم الرقمية في الاوساط المجتمعية.
واكد الصالح خلال لقائه المدير المنظم لمعرض “هايتكس” فرهنك نجم الدين على اهمية المعارض المختصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات الحيوي والمهم لما لها من دور في نقل التقنيات الرقمية الحديثة.
بدوره بين فرهنك نجم الدين ان معرض “هايتكس” يعد اكبر معرض تخصصي بقطاع تكنولوجيا المعلومات في اقليم كردستان، ويشارك فيه أكثر من 200 شركة محلية وعالمية، مبينا ان المعرض سيشهد اقامة العديد من المؤتمرات والندوات فضلا عن الانشطة الاقتصادية والعلمية.
مجلس مفوضي
هيئة الإعلام والاتصالات
١٢ نيسان ٢٠٢٢



