استقبل مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الشمالية – محافظة كركوك وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان في المحافظة لبحث جملة ملفات تتعلق بالتعاون المشترك.
وقال معاون مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الشمالية – محافظة كركوك م. محمد قاسم عباس ان الزيارة ناقشت اهمية تعزيز الجوانب المشتركة بين المفوضية والهيئة واهمية تركيز وسائل الإعلام على مفاهيم حقوق الانسان وتخصيص وقت ملائم لها في التغطيات الإعلامية.
واكد الجانبان على اهمية العمل باتجاه تسجيل الخروقات التي تسجلها المفوضية وانتهاكات حقوق الانسان في المحافظة عبر تخصيص ارقام مختصرة للمفوضية تستخدم لهذا الغرض.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٥ نيسان ٢٠٢٢




