يونيو 15, 2026 4:40 صباحًا

الأسدي وعويش يبحثان سبل التعاون بين الهيئة وشبكة الإعلام العراقي

بحث رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات الاستاذ محمد الأسدي وعضو مجلس الامناء في شبكة الإعلام العراقي د. مارلين عويش تطوير التعاون المشترك بين الجانبين، جاء ذلك لدى تقديم د. عويش التهنئة للأسدي لتسنمه رئاسة الجهاز التنفيذي للهيئة.
وتناول اللقاء اهمية التركيز على الخطاب الإعلامي وتعزيز الاهداف الايجابية فيه تجاه المجتمع، للاسهام في حالة بناء الاسرة والطفل والشرائح الاخرى.
وخلص اللقاء الى تكثيف الاجتماعات المشتركة التي ستتمخض عنها تفاهمات واقعية تجاه مختلف ملفات الإعلام العراقي وتنظيمها بخطوات فعالة وجادة تكريسا للمصلحة العامة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٨ نيسان ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي