تهنئ هيئة الإعلام والاتصالات كل العاملين في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات، الذي يُحتفى به عالمياً في كل عام يوم ١٧ أيار.
وتستثمر الهيئة هذه المناسبة للتأكيد على اهمية النفاذ لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من كل الشرائح في المجتمع بما ينسجم مع اهداف التنمية المستدامة، والاهتمام بالمشاريع التي تنسجم مع هذه المفاهيم للنهوض بكل القطاعات في البلاد.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٧ أيار ٢٠٢٢


