عقدت هيئة الإعلام والاتصالات، الاثنين 30 أيار 2022، اجتماعاً عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة مع احدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات لبحث سبل الاستفادة من خبرات الشركة وتطوير الروئ حول خطة الهيئة للتحول الرقمي.
حيث ترأس الاجتماع عن الهيئة عضو مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح، والذي أكد على أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بملف التحول الرقمي وادخاله حيز التنفيذ لما له من انعكاسات ايجابية ومهمة، ولما يتيحه من فرص تبادل البيانات بشكل سلس، هذا بالاضافة الى ما يوفره من بيئة رقمية آمنة.
كما أكد الصالح على ضرورة الأخذ بنظر الاعتبار عملية تطابق الانظمة الموجودة مع التحول الرقمي وامكانية التعديل على النظام من قبل الملاكات المتخصصة في الهيئة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٣٠ أيار ٢٠٢٢



