أجرت الفرق الفنية والهندسية التابعة للهيئة في مدينة بغداد ومكاتبها في المحافظات وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة جولات ميدانية لكشف حالات الغش الالكتروني خلال الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة.
حيث تمكنت هذه الفرق من كشف العديد من حالات الغش الالكتروني والتي تمت من خلال استخدام اجهزة اتصالات لاسلكية غير مرخصة.
وتهيب الهيئة بأولياء الأمور وطلبتنا الاعزاء تجنب استخدام اجهزة الغش الالكتروني او التعامل مع الجهات المشبوهة التي تروج لبيع تلك الاجهزة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتجنب تعرضهم للمساءلة القانونية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٣١ أيار ٢٠٢٢






