يونيو 24, 2026 11:15 مساءً

لدعم منظومات اتصالات الكهرباء.. الهيئة تعقد اجتماعاً فنياً مع ممثلي الوزارة بمقر الهيئة

عُقد في مقر هيئة الإعلام والاتصالات، الاربعاء ١ حزيران ٢٠٢٢، اجتماع فني ضم ممثلين عن دائرة تنظيم الاتصالات في الهيئة ووزارة الكهرباء لبحث دعم منظومات الاتصالات الخاصة بوزارة الكهرباء.

وناقش الاجتماع احتياجات قطاع الكهرباء من التخصيصات الراديوية المهمة لعمل منظومات الاتصالات الخاصة بالوزارة، واستعداد الهيئة لتقديم الدعم من خلال تخصيص قنوات ترددية اضافية وحسب ما متوفر من الطيف الترددي لتوسعة عمل منظومات الاتصالات ومعالجة حالات التداخل المحتملة.

من جهتهم اثنى ممثلو وزارة الكهرباء على جهد الهيئة وحرصها على تقديم جميع التسهيلات للوزارة، وذلك دعماً للجهود المبذولة للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية في البلد.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي