إستقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي، الثلاثاء ٣١ أيار ٢٠٢٢، مدير عام دائرة السينما والمسرح في وزارة الثقافة والسياحة والاثار د. احمد موسى.
وأكد رئيس الجهاز التنفيذي على اهمية تدعيم الجهد المشترك بما يصب في استثمار الرسائل الايجابية من المسرح، موكداً في الوقت ذاته على الدعم الكامل للبرامج والعروض والافلام المخصصة لشرائح المجتمع كالمرأة والطفل.
من جانبه تحدث مدير دائرة السينما والمسرح عن ضرورة فتح أفق جديد في العلاقة المشتركة بين الهيئة ودائرته، بما يخدم الجوانب الفنية والثقافية، كاشفا عن وجود جهد مقبل لتقديم عروض مسرحية تتناول الرسائل التي تمثل الجوانب الايجابية وقصص النجاح في المجتمع العراقي.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ حزيران ٢٠٢٢





