عُقد في مقر هيئة الإعلام والاتصالات، الاربعاء ١ حزيران ٢٠٢٢، اجتماع فني ضم ممثلين عن دائرة تنظيم الاتصالات في الهيئة ووزارة الكهرباء لبحث دعم منظومات الاتصالات الخاصة بوزارة الكهرباء.
وناقش الاجتماع احتياجات قطاع الكهرباء من التخصيصات الراديوية المهمة لعمل منظومات الاتصالات الخاصة بالوزارة، واستعداد الهيئة لتقديم الدعم من خلال تخصيص قنوات ترددية اضافية وحسب ما متوفر من الطيف الترددي لتوسعة عمل منظومات الاتصالات ومعالجة حالات التداخل المحتملة.
من جهتهم اثنى ممثلو وزارة الكهرباء على جهد الهيئة وحرصها على تقديم جميع التسهيلات للوزارة، وذلك دعماً للجهود المبذولة للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية في البلد.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ حزيران ٢٠٢٢




