يونيو 15, 2026 5:24 صباحًا

إجتماع مشترك بين هيئة الإعلام والاتصالات ومديرية اتصالات وبريد ذي قار

عقد مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية فرع ذي قار إجتماعاً مع مديرية الاتصالات والبريد في المحافظة.

وناقش الإجتماع سبل توحيد الجهود بين الجانبين سعياً للنهوض بواقع خدمات الاتصالات في المحافظة من خلال تشكيل لجان لمتابعة الملفات المشتركة بغية تقديم أفضل الخدمات.

يُذكر أن هيئة الإعلام والاتصالات في محافظة ذي قار بادرت بفتح آفاق للتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية ذات العلاقة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ما يتعلق بقطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي