يونيو 15, 2026 5:34 صباحًا

الهيئة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات الخاص بتنمية القطاع (WTDC-22)

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات بالوفد الممثل لجمهورية العراق في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات (WTDC-22)، الذي يعقده الاتحاد الدولي للاتصالات، في جمهورية رواندا.

وقدم الوفد العراقي المتمثل بوزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات عدة مشاركات على المستويين الدولي والعربي، لا سيما في القرارات التي تخص التحول الرقمي ومبادرات تمكين وتنمية الشباب والنساء وايصال خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويهدف المؤتمر الذي يستمر للفترة ٦-١٦ حزيران ٢٠٢٢، الى تبني القرارات التي من شأنها دعم الدول كافة والحصول على المساعدة في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير البنى التحتية وبناء القدرات البشرية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي