يونيو 14, 2026 4:05 صباحًا

بمشاركة هيئة الإعلام والاتصالات..
انطلاق فعاليات معرض GTX-I للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم في معرض بغداد الدولي

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات في معرض GTX-I للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم للدورة الرابعة لعام ٢٠٢٢، وبحضور ومشاركة واسعة للمختصين من مختلف دول العالم بالاضافة الى عدد من الجهات الرسمية ومؤسسات الدولة.

و أشار وزير الاتصالات م. اركان شهاب الشيباني خلال كلمته التي القاها في المعرض الى الجهود المبذولة في تطوير قطاع الاتصالات في العراق، مشيداً بجهود هيئة الإعلام والاتصالات في هذا المجال من خلال دعمها لخطوات التحول الرقمي في العراق واهمية تطوير البنى التحتية لقطاع الاتصالات.

وحضر المعرض عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح الذي ألقى كلمة أشار فيها الى الجهود المبذولة من الهيئة في دعم المؤسسات الحكومية للتحول الرقمي لمواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال المهم والحيوي، بهدف تحقيق التقدم التكنولوجي وادخال التقنيات الجديدة حيز التطبيق.

ويعد هذا المعرض الذي تقام فعالياته للفترة، ٨ – ١١ حزيران ٢٠٢٢، من المعارض الرائدة في مجال النهوض بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم في العراق.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي