بحث مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في كربلاء المقدسة م. وسيم خليل السراج سبل التعاون المشترك مع وفد قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة.
وأكد اللقاء على اهمية تضافر الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين وخصوصا خلال الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة.
واتفق الجانبان على تكثيف اللقاءات خلال الظروف الاستثنائية وتعزيز التواصل بغية إعداد الخطط الناجعة لا سيما في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ حزيران ٢٠٢٢



