يونيو 24, 2026 6:33 صباحًا

مكتب الهيئة ومحافظ ذي قار يبحثان التعاون المشترك بين الطرفين

بحث مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية فرع ذي قار خلال لقائه محافظ ذي قار د.محمد هادي الغزي التعاون المشترك بين الهيئة وديوان محافظة ذي قار والدوائر المرتبطة به.

وتم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة تضافر الجهود من أجل خدمة المواطنين في المحافظة في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال اقامة الورش والندوات التطويرية بالتنسيق مع الدوائر المختصة في ديوان محافظة ذي فار.

وابدى محافظ ذي قار د.محمد هادي الغزي استعداده للتعاون مع مكتب الهيئة في المحافظة وتوجيه مديري الوحدات الادارية في اقضية ونواحي المحافظة لتقديم التسهيلات لفرق الهيئة الفنية لمتابعة جودة الخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٢ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي