يونيو 25, 2026 1:59 صباحًا

عقب مشاركة هيئة الإعلام والاتصالات الفاعلة.. اختتام فعاليات معرض GTX-I للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم

أختتمت فعاليات الدورة الرابعة من معرض GTX-I التي انعقدت للفترة ٨-١٤ حزيران ٢٠٢٢، في معرض بغداد الدولي وبمشاركة داخلية وخارجية من الجهات المختصة بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والتعليم.

وقال عضو مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح إن فعاليات الدورة الحالية شهدت العديد من المشاركات المهمة والطروحات الاستثنائية التي ستنعكس على شكل مشاريع استراتيجية تخدم ملفات التطور الرقمي والذكاء الاصطناعي وجوانب أخرى في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأجرى الصالح وعلى هامش اختتام فعاليات المعرض جولة في الاجنحة المشاركة ورافقه الوكيل الفني الأقدم لوزارة الاتصالات المهندس وادي كريم وادي، وبضمنها جناح هيئة الإعلام والاتصالات، حيث أكد وكيل وزارة الاتصالات على اهمية الدور التنظيمي الذي تلعبه الهيئة في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٤ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي