يونيو 13, 2026 12:29 مساءً

مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في النجف الاشرف يشارك في مؤتمر مناقشة آليات التحول الرقمي في العراق

شارك مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في النجف الاشرف بالمؤتمر الذي اقامته غرفة تجارة النجف لمناقشة آليات وتحديات التحول الرقمي في العراق.

وأكد الحاضرون على اهمية المساهمة في التأسيس لمبادئ التحول الرقمي وبناه التحتية وتعزيز المشاركة في تبادل الرؤى الناجعة حول ذلك بما يتناسب مع الثورة المعلوماتية العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويأتي انعقاد المؤتمر لتشجيع الشركات العالمية على الدخول لسوق تكنولوجيا المعلومات وتسريع جهود التحول الرقمي، بوصفها فرصة لتطوير العمليات التجارية وتخطيط الموارد والانتاج.

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي

٢١ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي