يونيو 17, 2026 7:09 مساءً

الهيئة تشترك بورشة نقاشية حول اهمية الجيل الخامس بالتعاون مع منظمة GSMA

شارك وفد هيئة الإعلام والاتصالات في ورشة نقاشية حول اهمية الجيل الخامس بالتعاون مع منظمة GSMA في العاصمة الاردنية عمان، من أجل الاحاطة بالآليات العالمية المتبعة لتنظيم واستخدامات الجيل الخامس 5G.

حيث تضمنت محاور الورشة العلمية المنسقة مع الاتحاد الدولي للاتصالات ITU وبرعاية منظمة ال GSMA، الانتقال السلس والعلمي الى الجيل الخامس 5G وارتباطه مع استخدامات انترنت الاشياء والتجارب العالمية ومتابعة الأداء العام وتنظيم الطيف الترددي الخاص بـ 5G والمؤشرات العامة لمتابعة الجودة الاساسية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٣ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي