يونيو 24, 2026 3:45 صباحًا

مناقشة ملفات التحول الرقمي ووسائل الحماية الرقمية.. الهيئة تشارك في مؤتمر CyberCON’22

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات مؤتمر CyberCON’22، والذي ناقش تحديات أمن المعلومات التي ظهرت بسبب استخدامات تكنولوجيا المعلومات بمجالات مختلفة.

وحضر عن الهيئة عضو مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح ودائرة تنظيم تكنولوجيا المعلومات.

وتضمن المؤتمر استعراض الحاجة للتطور الرقمي وتعدد الاستخدامات المرتبطة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، وما يفرضه ذلك من اهمية قصوى لتوفير وسائل أمن المعلومات.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٣ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي