يونيو 24, 2026 10:27 صباحًا

مكتب الهيئة في ذي قار يختتم البرنامج التدريب المهني لطلبة كلية الإعلام

اختتم مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في ذي قار برنامج التدريب المهني للطلبة الاوائل في كلية الإعلام بجامعة ذي قار وعلى مدار خمسة أيام.

البرنامج الذي حاضر به نخبة من الاساتذة الأكاديميين والصحفيين الميدانيين في المحافظة شمل تدريبات عملية على اجراء المقابلات الصحفية، والظهور الإعلامي الاذاعي والتلفزيوني، وآليات إعداد الطالب لنفسه للانخراط بالعمل في المؤسسات الإعلامية، وكتابة الأخبار للمواقع الإلكترونية والصحف وفق القوالب الصحفية المعروفة، فضلاً عن التعرف على كيفية عمل التقارير الصحفية ميدانياً، بالاضافة الى المونتاج الاذاعي والتلفزيوني.

واشتمل البرنامج أيضاً تدريبات ميدانية في الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية للمؤسسات الداعمة للبرنامج.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي