يونيو 24, 2026 8:27 صباحًا

الهيئة تشارك في فعاليات مؤتمر التغيرات المناخية بالتعاون مع وزارة البيئة والأمم المتحدة

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات متمثلة بقسم تمكين المرأة في مؤتمر البيئة والتغيرات المناخية في أجندة المساواة وتمكين النساء بالعراق، الذي أقيم بالتعاون مع وزارة البيئة وبدعم برنامج الأمم المتحدة الانمائي.

وأكد المشاركون في المؤتمر على أهمية زيادة التوعية والتثقيف بالتغيرات المناخية الحاصلة بالمناخ للسنوات القادمة، إذ جرى تقديم العديد من البحوث والدراسات التي تؤكد على ضرورة حماية البيئة من التغيرات المناخية.

وجاءت توصيات المؤتمر بضرورة التأكيد على دور المرأة في حماية البيئة ضمن الاستراتيجية الوطنية للمرأة العراقية وحث وسائل الإعلام للتركيز على دور المرأة العلمي والتربوي وتبني الحملات التوعوية في المدارس والجامعات ضمن الاستراتيجية المذكورة.

هيئة الإعلام والاتصالات

المكتب الإعلامي

٣٠ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي