يونيو 2, 2026 1:41 مساءً

مكتب الهيئة في الفرات الأوسط يبحث مع جامعة بابل تفعيل التعاون المشترك

بحث مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الاوسط/ كربلاء المقدسة مع جامعة بابل آليات تفعيل التعاون المشترك وإطلاق البرامج التدريبية في مجالات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وناقش الجانبان أهمية الاهتمام بالجوانب التدريبية للطلبة لا سيما ضمن الاختصاصات المتعلقة بالجوانب التقنية والهندسية، وإقامة الندوات والورش التثقيفية لزيادة الوعي تجاه التطورات الحاصلة في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واستعرض وفد الهيئة توجهها نحو تقديم الفائدة للفئات كافة وبالخصوص الأكاديمية منها سعياً لتحقيق التحول الرقمي والتطورات التقنية المرتبطة بكل القطاعات.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١ تموز ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي