بحث وفد مكتب هيئة الإعلام والاتصالات مع شركة نفط ذي قار التعاون المشترك بين الطرفين في المحافظة خلال لقائه مدير عام الشركة وعدداً من مسؤولي الاقسام الفنية والإعلامية في الشركة.
واتفق الطرفان على إقامة الندوات والورش التطويرية والتدريبية في ما يخص قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تطوير القدرات والنهوض بالقابليات بما ينعكس على مصلحة العمل بشكل عام.
وأكد الجانبان على استمرار التنسيق ومتابعة الجوانب التي تتعلق بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المواقع النفطية التابعة لشركة نفط ذي قار ووضع آلية مشتركة لإدامة التواصل والتعاون.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٧ تموز ٢٠٢٢


