يونيو 24, 2026 1:45 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط تعلن نجاح خطتها الخاصة بعيد الغدير الأغر

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط/ مكتب النجف الأشرف نجاح الخطة الي وضعتها بمناسبة عيد الغدير الأغر لتأمين وضمان استقرارية شبكات الاتصالات المرخصة من خلال فرق الهيئة الفنية وبالتنسيق مع شركات الهاتف النقال.

حيث حرصت الهيئة على معالجة المشكلات الآنية التي قد تطرأ على منظومات الاتصالات وخدماتها المقدمة للزائرين الوافدين لزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام من داخل وخارج العراق.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة عضو ضمن غرفة العمليات التي شكلتها محافظة النجف الأشرف والتي ضمت جميع الدوائر الخدمية في المحافظة.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٨ تموز ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي