أجرت الفرق الفنية والهندسية التابعة لهيئة الإعلام والاتصالات جولات ميدانية في العاصمة بغداد و عدد من محافظات البلاد لمتابعة ورصد حالات الغش الإلكتروني باستخدام أجهزة الهيئة لرصد وتتبع الإشارات الراديوية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.
وتؤكد الهيئة على أن استخدام الأجهزة غير المرخصة سيعرض مستخدميها للمساءلة القانونية إضافة الى ما تسببه من أضرار فنية جمة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢١ تموز ٢٠٢٢








