اجتمع مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في ذي قار مع ممثلي المؤسسات الإعلامية في المحافظة لبحث تسوية الديون المالية التي بذمة المؤسسات الإعلامية استناداً الى قرار مجلس الوزراء المرقم ٣٥٨ لسنة ٢٠٢١ وقرار مجلس المفوضين في الهيئة.
وشهد الاجتماع التباحث حول آلية بث الإعلانات والالتزام بالمتطلبات التي وضعتها هيئة الإعلام والاتصالات بالتعاون مع وزارة المالية الاتحادية.
وأشاد ممثلو المؤسسات الإعلامية بدور هيئة الإعلام والاتصالات في محافظة ذي قار من خلال توعية المواطنين وإقامة الورش والندوات الثقافية وتعاونهم مع المؤسسات الإعلامية في المحافظة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٦ آب ٢٠٢٢


