يونيو 24, 2026 5:32 صباحًا

هيئة الإعلام والاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي لكلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية

شاركت هيئة الإعلام والاتصالات ممثلة بعضو مجلس المفوضين عبد العظيم الصالح بالمؤتمر العلمي الدولي السنوي الذي أقامته كلية الادارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية.

وأكد الصالح على أن من أهم مقومات التوجه نحو التحول الرقمي هو مناقشة محاوره في المحافل والنشاطات الأكاديمية التخصصية، مشدداً على اهمية زيادة الثقافة العامة حول مفاهيم التحول الرقمي لارتباطها بجوانب الحياة كافة.

ويستمر المؤتمر الذي انعقد تحت عنوان (التعليم العالي والبحث العلمي الرقمي خطى لمواجهة التحديات) للفترة من ١٧-١٨ من الشهر الحالي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٧ آب ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي