أطلقت منظمة الصحة العالمية وبالتعاون مع هيئة الإعلام والاتصالات ووزارة الصحة العراقية برنامجاً تدريبياً شاملاً للصحفيين في بغداد حول تغطية الجوائح الصحية والفاشيات في العراق.
وشملت الدورة تزويد الصحفيين المشاركين فيها بمعلومات إرشادية يمكن الرجوع إليها أثناء تغطية أحداث الجوائح والأوبئة الصحية، كجائحة كورونا والحمى النزفية والكوليرا وغيرها.
ويأتي انعقاد هذه الورشة لما تضطلع به وسائل الإعلام من دور كبير ومهم في إيصال المعلومات والاحصائيات للجمهور عن أعداد المصابين وطرق الوقاية والعلاج من الأوبئة والأمراض الانتقالية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٨ آب ٢٠٢٢






