استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي ، رئيس دائرة الاتصالات وتقنية المعلومات في وزارة الخارجية الدكتور اسامة الناشي.
وناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك وتبني البرامج التطويرية بما ينعكس بشكل مباشر على دفع عجلة التنمية وتحسين الأداء العام في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
واتفق الطرفان على اهمية إدامة حالة التواصل بين الهيئة ووزارة الخارجية ولا سيما في القضايا التي تتسم بطابع تخصصي وبما يخدم مصلحة البلاد.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ آب ٢٠٢٢




