عقدت هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط / مكتب النجف الأشرف اجتماعاً موسعاً لمديري المؤسسات الإعلامية العاملة والمرخصة والإعلام الحكومي بالمحافظة.
وتم التداول بأهم المواضيع التي تصب في خدمة ملايين الزائرين الوافدين إلى النجف الأشرف من داخل وخارج العراق من خلال توفير جودة خدمات الهاتف النقال لخدمات الاتصالات والانترنت.
كما تناول الاجتماع اهمية الالتزام بلائحة قواعد البث الإعلامي المعتمدة في الهيئة والتركيز على المفاهيم السامية في الزيارة الأربعينية وعكس رسائل الجود والكرم لدى الشعب العراقي.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٦ أيلول ٢٠٢٢





