يونيو 24, 2026 10:27 صباحًا

الزيدي والذهبي يناقشان التعاون والتنسيق المشترك مع وكيل وزارة الاتصالات

ناقش رئيس مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات المهندس بسام سالم الزيدي وعضو المجلس المهندس عادل سلمان الذهبي مع وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الادارية والمالية اشرف الجنابي تنسيق المواقف فيما يتعلق بترشيحات جمهورية العراق للجان الاتحاد الدولي بالاضافة الى القرارات التي تخص العراق والتي من المؤمل مناقشتها خلال مؤتمر المندوبين المفوضين القادم في العاصمة الرومانية بوخارست.

كما ناقش اللقاء اهمية تعزيز الجهود الفنية المشتركة لضمان تقديم افضل الخدمات في مجالي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فضلا عن ضرورة التعاون الجاد وحث الخطى لمواكبة القفزات التكنولوجية على مستوى العالم في مجال الاتصالات وجهود الوزارة في تطوير بناها التحتية خدمةً لهذا القطاع الحيوي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١١ أيلول ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي