بحث رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي مع وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الادارية والمالية اشرف الجنابي سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة.
وأكد الأسدي على أن الهيئة تسخر كل إمكاناتها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبما يتلاءم مع التطورات الحاصلة في مجالات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
من جهته عبر وكيل وزارة الاتصالات عن اهتمام وزارته بتطوير البنى التحتية الخاصة بالاتصالات وتقديم خدماتها بجودة عالية وبما يلبي متطبات مشغلي خدمات الاتصالات بشكل عام والتحول الرقمي بشكل خاص.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٣ أيلول ٢٠٢٢




