يونيو 13, 2026 12:54 مساءً

محافظة النجف تعقد مؤتمراً عقب إنتهاء الزيارة الأربعينية وتشيد بجهود ملاكات هيئة الإعلام والاتصالات

أعرب محافظ النجف الأشرف د. ماجد الوائلي وخلال مؤتمر ختام الزيارة الأربعينية عن شكره لملاكات هيئة الإعلام والاتصالات لجهودهم الاستثنائية.

المؤتمر الذي عقد بمشاركة مدير مكتب الهيئة في الفرات الأوسط / محافظة النجف الأشرف تطرق الى جهود الملاكات والفرق الهندسية والإعلامية والفنية التي تابعت ملفات تقديم الخدمات للزائرين في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكانت الهيئة قد اطلقت خطة متكاملة لاستيعاب الحشود المليونية التي وفدت إلى محافظة النجف الأشرف وكربلاء المقدسة من خلال متابعة جودة خدمات الهاتف النقال، فضلاً عن تسهيل مهمة عمل وسائل الإعلام وتغطياتها الميدانية للزيارة الأربعينية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٧ أيلول ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي