أجرت فرق هيئة الإعلام والاتصالات جولات ميدانية في عدد من محافظات البلاد لمتابعة حالات الغش الإلكتروني بالتزامن مع انطلاق الامتحانات الوزارية/ الدور الثاني للمرحلة الإعدادية.
وتهدف الجولات الميدانية لمتابعة حالات الغش الإلكتروني واسناد جهود وزارة التربية العراقية في إجراء الامتحانات بشفافية ونزاهة تامتين وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة.
وتهيب الهيئة بالطلبة وأولياء الأمور تجنب التعامل مع من يروجون لأجهزة التراسل اللاسلكي التي تستخدم للغش الإلكتروني لأنها تعرضهم للمساءلة القانونية وتؤثر سلباً على مستقبل الطلبة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٢ أيلول ٢٠٢٢








